رابط مسلسل الاسطورة الحلقة 27 السابعة والعشرون بطولة محمد رمضان كاملة

رابط مسلسل الاسطورة الحلقة 27 السابعة والعشرون بطولة محمد رمضان كاملة


السابعة والعشرون مشاهدة مسلسل الاسطورة الحلقة 27 على MBC مصر بعد ان حكمت المحمة جميلة الذي قتلت قتلت زكريا زوجها بعد أن إكتشف خيانتها له مع عشيقها نقدم لكم حلقات الان .. هل يموت ناصر الدسوقي في الحلقات الأخيرة من”الأسطورة”؟ مؤلف المسلسل يعلن عن مفاجأة
لم تتوقف شعبية مسلسل “الأسطورة” لمحمد رمضان والمؤلف محمد عبد المعطي عن الجمهور المصري فقط، بل تجاوزت شعبيته الحدود المحلية ليصل إلى الجمهور العربي في الإمارات، حيث يعد المسلسل المصري الأكثر بحثاً لدى المستخدمين في الإمارات على محرك البحث الشهير جوجل.
ومع اقتراب المسلسل من حلقاته الأخيرة، وتعود الجمهور على أحداث غير متوقعة كتبها عبد المعطي، تكهن الجمهور العربي على صفحة المسلسل الرئيسية على Facebook بمصير ناصر الدسوقي وتحالفاته مع بدر وسلماوي وولائه لأي منهما، وما سوف يفعله بشخصية طارق، بالإضافة إلى مصير حياته العاطفية، وقد كانت أغلب التكهنات تتوقع وفاة ناصر في النهاية أو أن يكون كل ذلك حلماً.
وردا على هذه التكهنات يقول المؤلف محمد عبد المعطي “تفاعل الجمهور مع أحداث المسلسل وتوقعه لمصائر أبطاله دليل كبير على نجاح العمل، ولكن مع ذلك فكل هذه التوقعات غير صحيحة بالمرة، وأنا أعد المشاهدين بمفاجآت كبيرة في الحلقات الأخيرة من “الأسطورة”.
يعرض مسلسل الاسطورة الحلقة 27 على قناة إم بي سي مصر خلال شهر رمضان 2016 في الساعة 11 مساءاً بتوقيت السعودية ويعاد على نفس القناة في الرابعة صباح اليوم التالي والرابعة عصراً، وسوف نقوم برفع بتغطية تفاصيل الملسلسل كونوا معنا وتابعونا، ولمتابعة كافة حلقات المسلسل لمشاهدة مسلسل الاسطورة <a


اضغط هنا





نتمنى منك مشاركة الموضوع لو عجبك او التعليق بكلمة شكر لصاحب الموضوع كما لو واجهتك مشكلة فى التحميل نتمنى ان تراسلنا بها او تضعها فى تعليق:

هناك تعليق واحد :

اخى المسلم لا تنسى انك ستحاسب على كل كلمة تكتبها فلا تسئ او تذم وبارك الله فيكم