اهداف ريال مدريد السبعة ضد كولتورال ليونيسا صور

صورة

نبذة عن الموضوع
كوره نيوز - ريال مدريد 
كأس ملك إسبانيا لكرة القدم , حقق فريق ريال مدريد سباعية ساحقة على ارض كولتورال ليونيسا من الدرجة الثالثة , يوم 26/10/2016 الاربعاء فى مباراة مبكره من ذهاب دور ال 32 لكرة القدم .
وخاض ريال المباراة من دون قوته الضاربة المؤلفة من البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بايل والفرنسي كريم بنزيمة، فدفع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بألفارو مورتا وماركو أسنسيو أساسيين إلى جانب لوكاس فاسكيز.
وقدم ليونيسا هدف السبق لريال بالخطأ في مرماه بعد ضربة حرة من لاعب الوسط الألماني طوني كروس في (د.6)، وأضاف ريال الهدف الثاني عبر أسنسيو في (د.32).
مطلع الشوط الثاني، باغت ألفارو موراتا المضيف بهدف ثالث في (د.46)، قبل أن يضيف أسنسيو الرابع بمحاولة بعيدة في (د.53)، ثم سجل موراتا هدفه الثاني والخامس للفريق الملكي بعد تمريرة عرضية من الجهة اليمنى في (د.55).
وأضاف ناتشو الهدف السادس في (د.68) وماريانو من جمهورية الدومينيكان السابع في الوقت بدل الضائع في (د.90+2)، فيما اكتفى ليونيسا بهدف وحيد سجله بنخا مارتينيز في (د.84).

بالصور اهداف ريال مدريد السبعة ضد كولتورال ليونيسا 

ريال مدريدريال مدريدريال مدريد













بالفيديو  اهداف ريال مدريد السبعة ضد كولتورال ليونيسا 




اهداف ريال مدريد السبعة ضد كولتورال ليونيسا صور

نتمنى منك مشاركة الموضوع لو عجبك او التعليق بكلمة شكر لصاحب الموضوع كما لو واجهتك مشكلة فى التحميل نتمنى ان تراسلنا بها او تضعها فى تعليق:a

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اخى المسلم لا تنسى انك ستحاسب على كل كلمة تكتبها فلا تسئ او تذم وبارك الله فيكم