شرح ادسنس بريميوم وخصائصه ومميزاته وكيف تحصل عليه

شرح ادسنس بريميوم وخصائصه ومميزاته وكيف تحصل عليه






كما نعلم اخواني ان هناك بعض من المواقع والمدونات يستخدمون جوجل ادسنس للربح من خلال المقالات التي يقومون بطرحها، كما هناك خدمة ايضا تقدمها جوجل ادسنس وهيا جوجل ادسنس بريميوم فربما قد تكون سمعت عنها من قبل.
واذا لم تكن سمعت عنها فهذة الخدمة او الخاصية نسخة متطورة من ادسنس فهى تتيج للمدونين عروض ومزايا وخيارت افضل بالتأكيد وبالطبع هذا سوف يجني الكثير من الارباح التي يسمعي اليها اي شخص.
لكن نحن فى هذا المقال سنعرفكم على مزايا خدمة جوجل ادسنس بريميوم وخصائصه فى هذا المقال وايضا كيف يمكنك الترقية حسابك الى هذة الخدمة الممتازة.
  • الكثير من الوحدات الاعلانية في ادسنس بريميوم:
بالطبع الكثير يرغب فى امتلاك اكثر من اعلان فى صفحة واحدة لربح اكثر واسرع  ولكن جوجل تفرض على الناشرين العاديين بان لا ينشرو اكثر من 3 واحدات اعلانية فى المقال فاذا فعلت غير ذلك سوف تعاقبك اذا نشرت 4 اعلانات على مدونتك.

  • صلاحيات التعديل علي الكود وتجنب الحظر:
فبالطبع البعض يعرف انة اذا قام بالتعديل على كود ادسنس فى الحساب العادى فانة سوف يكلف نفسة حظر من جوجل ادسنس لان هذا مخالف للقوانين لان هذا كان بند من بنود الخدمة ومن المفروض عليك لكن خدمة ادسنس بريميوم يمكنك من خلالها ان تغير الكود دون ان يتم حظر حسابك.
ولكن يجب عليك ان تخصص كود css لانة هذا لا يمكنك فعلة عن طريق الاعدادات العادية الموجودة فى لوحة التحكم لانة كما قلنا من قبل ان يجب عليك ان تخصص كود css حتى تفعل هذا.

  • دعم فنى متواصل معك دائماً توفره لك جوجل لحل مشاكلك:
الناشرين اصحاب ادسنس بريميوم تهتم جوجل دائما بهم اهتماما شديدا البلوغة ولذلك فان شركة جوجل توفر لهم اشخاص مهندسين ومتخصصين لمساعدتهم دائماً.
وهى توفر لهم ذلك حتى يستطيعون ان يقومو بنشر الاعلانات بصورة افضل على صفحاتهم وتحقيق الربح الكثير.

  • اسعار النقرات ترتفع فى ادسنس بريميوم:
مع جوجل ادسنس بريميوم سوف تنسي النقرات الضعيفة فهذا المتسوى الاعلى من مستويات جوجل ونحن لا نقصد اختفاء سعر الثلاثين سنت لكن هناك على الاغلب نقرات اعلي بكثير من حساب جوجل ادسنس العادي ففي حساب جوجل ادسنس بريميوم اعلي نقرة يمكنها ان توصل إلى 30 دولار واقل نقرات ادسنس بريميوم يمكن ان توصل إلى 2 دولار.

  • ادسنس بريميوم يسمح  بنشر المحتويات الممنوعة:
على الارجح لا يسمح الناشرين بوضع اعلانات جوجل فى المواقع الاباحية ومواقع الصور ومواقع القمار ومواقع المحتوي المنسوخ وكل ما هو سئ لكن المفاجأة ان جوجل يسمح إلي اصحاب ادسنس بريميوم نشر الاعلانات في اي موقع محتواه ممنوع فهذا مقبول ولا يعاقب عليه.

  • الحظر فى ادسنس بريميوم شئ مستبعد:
يمكن ان يتم تهديد حسابك الي الغلق الدائم فى ادسنس العادى اذا واجهتك مشكلة فى موقعك ولكن في ادسنس بريميوم يختلف الامر تماما فهذة ايضا من ضمن مميزات ادسنس بريميوم ان امر غلق الحساب شئ مستبعد كما ان اذا قابلتك اي مشكلة في ادسنس بريميوم سوف تخطى المشكل بسهولة ويسر لان جوجل يقدم لك المساعدة من مجموعة من المتخصصين لذلك فانك سوف تخطى المشكلة  فى بسرعة وسهولة.

  • التطوير من اعلانات ادسنس بريميوم حتى لا يمعنها AdBlock:
فقد تحدثنا في المقالة انه يمكن لمستخدمين خدمة ادسنس بريميوم التعديل علي اكواد جوجل ادسنس بشكل كبير جدا والتحكم في الكود كما يريدون كما انه يمكنك ان تسخدم هذة الخدمة فى تطوير نموذج من الاعلانات فيظهر على صيغة صور ليتخطى اداة مانع الاعلانات Adblock ومنافسية وكذلك يظهر للمستخدمين دون الحاجة لطلب من القراء التوقف عن استخدام تلك الاضافات.

  • كيف يمكنك الحصول علي ادسنس بريميوم:
طبعا بعد هذة المميزات الجميلة الجميع يرغب اي شخص بأن يمتلك مثل هذة الخدمة فى موقعه فأن هذة الخدمة ليس مدفوعة لتتمكن من شرائها لكن هذة الخدمة يمكنك الحصول عليها عندما يستطيع ان يحقق موقعك 20 ميلون مشاهدة او زيارة شهرية وبالطبع لا اقصد 20 مليون زائر ولكن ما اقصد هو 20 مليون زيارة متكررة.
كما ان ادارة موقع جوجل هيا وحدها فقط من تستطيع ان تقوم بترقية حساب جوجل للترقية الي ادسنس بريميوم فهذا يتم من خلال المعايير المحددة التي تضعها الشركة ومن ضمن هذة المعايير المحتوي الجيد وان يكون الموقع متوفق دائما في المجال الذي يسير عليه وان يكون الموقع خالى تماماً من اي مخالفات وان تكون جميع الزيارات التي تكون في الموقع تكون شرعية بنسبة 100%.


نتمنى منك مشاركة الموضوع لو عجبك او التعليق بكلمة شكر لصاحب الموضوع كما لو واجهتك مشكلة فى التحميل نتمنى ان تراسلنا بها او تضعها فى تعليق:a

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اخى المسلم لا تنسى انك ستحاسب على كل كلمة تكتبها فلا تسئ او تذم وبارك الله فيكم